ماهى فوائد الفستق - الفستق فوائد صحية مذهلة ومتعددة

ماهى فوائد الفستق - الفستق فوائد صحية مذهلة ومتعددة
ماهى فوائد الفستق - الفستق فوائد صحية مذهلة ومتعددة
  1. الفستق من المكسرات الرائعة التى يعشقها الكثيرون وذلك لطعمه الرائع ومذاقه المذهل وللفستق فوائد صحية وطبيه لا نعلمها فإذا علمناها لن تناول أى نوع من المكسرات غير الفستق، ونعرض فى تقير مبسط أهم فوائد الفستق الصحية والطبيه التى لا نعلمها.
  2. الفستق غنى بالفيتامينات والعادن ويحتوى على الزيوت الدهنية الغير مشبعة ويحتوى على الفسفور والبوتاسيوم والعديد من المعادن.
  3. الفستق ينشط الدورة الدموية ويحمى الكلى وينظفها ويخلص الجسم من الحصوات ويعطى الجسم الطاقة والحيوية.
  4. الفستق من المكسرات التى تحافظ على الأسنان واللثة ويخلص الجسم من أمراض الصدر والسعال ويعالج جميع الأمراض التناسلية وحافظ على مستوى السكر فى الدم ويحتوى على مضادات الأكسدة التى تمنع الاصابة بالسرطان.
  5. الفستق من المكسرات التى تخلص الجسم من الامساك ويقى الجسم من الجلطات ويزيد من القدرة الجنسية ويقضى على مشكلة الضعف الجنسى ويهدئ الأعصاب ويقلل من عسر الهضم ويمنع السمنة والوزن الزائد ويمنع امراض القلب والشرايين.
  6. الفستق ينشط المخ والدماغ ويزيد من التركيز وينقى الذهن والتركيز ويمنع النسيان وينشط الدورة الدموية ويمنع الاصابة بمرض الرعاش ويقى من جلطات المخ ويحتوى على ألياف طبيعية تنظف الجسم من السموم وتسهل الهضم ويزيد من القدرة الجنسية عند الرجال.

0 comments