مشاهير وشخصيات عالمية دخلت في الإسلام

مشاهير وشخصيات عالمية دخلت في الإسلام
الحمد لله الذي ارتضى لأمة محمد صلى الله عليه وسلم دين الإسلام، وجعل شريعة محمد صلى الله عليه وسلم خاتمة الشرائع وأكملها، وأرسل بها أفضل خلقه محمداً صلى الله عليه وسلم.
الإسلام هو أفضل الأديان وهو دين الله الذي يجلب السعادة للانسان لقوله تعالى: 
((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[طه:124-126]
وقالى تعالى ايضا:
 (ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين) [آل عمران:85]
لهذا نجد كل يوم اشخاص يعلنون اسلامهم ليتقنهم انه هو الدين الحق وفيما يلي قائمة لمشاهير اعتنقوا الاسلام.
وهذه قائمة الشخصيات التي اعتنقت الإسلام (رجال دين، سياسيون، علماء وأطباء، مفكرون، فنانون، رياضيون، آخرون) من موقع ويكيبيديا.
ديف تشابيل الممثل الكوميدي الأميركي، كان يحقق نجاحاً كبيراً في مسيرته الفنية في أميركا، ولكنه لم يهمل حياته الروحية وبحث عن إيمان يناسب ما يشعر به ليعتنق الإسلام في عام 1998، ولا يزال يفخر بصواب اختياره حتى اللحظة.

يوسف إسلام كاتب أغاني ومطرب بريطاني اعتنق الإسلام وصار يغني أغاني إسلامية تدعو إلى الحب والسلام، كان يدعى قبل إسلامه "كات ستيفنز".
تايسون بطل ملاكمة الوزن الثقيل السابق "تايسون" قابل العديد من المشكلات في حياته التي أثرت على مسيرته الرياضية، ولكنه بعد دخوله السجن إثر اتهامه باغتصاب أحد الفتيات اعتنق الإسلام وصار يعرف باسم "مالك تايسون".

ريبيري لاعب كرة القدم الفرنسي "فرانك ريبيري" اعتنق الإسلام ولا يزال يفتخر دائماً في وسائل الإعلام المختلفة بهذا، كما أنه متزوج من مسلمة فرنسية من أصول جزائرية.

.
جيرمين جاكسون شقيق أسطورة موسيقى البوب "جيرمين جاكسون" تعرف على ديانة الإسلام في ثمانينيات القرن الماضي ثم قرر اعتناقها في عام 1989، وهو حالياً متزوج من مسلمة أميركية من أصول أفغانية.

أرنود فاندور هو الهولندي العضو في حزب الحرية الهولندي اليميني والذي ساهم في إنتاج الفيلم المسيء للرسول في هولندا منذ بضع سنوات، "فاندور" اعتنق الإسلام مؤخراً بعد اطلاعه على الإسلام وذهب في زيارة إلى قبر الرسول بالسعودية حيث أبدى هناك ندمه الشديد على خطئه.

.
أيس كيوب مطرب الراب وصاحب العديد من بطولات أفلام الحركة "أيس كيوب" اعترف باعتناقه للإسلام منذ تسعينيات القرن الماضي، بعد أن وجد فيه الطمأنينة والسلام.

موس ديف مطرب الراب الأميركي المعروف بأغانيه التي تنتقد واقع أحياء السود وفساد الأخلاق بها وانتشار المخدرات، دخل الإسلام وهو في الـ19 من عمره، وأيضاً له العديد من الأدوار في أفلام هوليوود.

شون ستون نجل المخرج الأميركي العملاق "أوليفر ستون" اعتنق ديانة الإسلام بعد تجربة تصوير أحد الأفلام بإيران.

بوستا رايمز مطرب الراب الأميركي "تريفور سميث" المعروف باسم "بوستا رايمز" اعتنق الإسلام واعترف بذلك في أحد حواراته الفنية.