رسميا ريال مدريد يوقع على عقد للعب مباراة ودية بالجزائر

التوقيع رسميا على عقد لتنظيم مباراة ودية ضد ريال مدريد بالجزائر
وقعت شركة موبيليس للهاتف النقال الجزائرية اليوم الأربعاء بمدريد عقد مع شركة تسويق أسبانية لتنظيم مباراة ودية لريال مدريد بالجزائر العام المقبل.

وأعرب المدير العام لشركة الهاتف النقال الجزائري سعد دامة عن "ارتياحه لتوقيع العقد الذي يسمح بجلب ريال مدريد إلى الجزائر لمواجهة فريق جزائري سيتم تحديده" مضيفا أن  مؤسسته "ستعمل بالتنسيق مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم لإقامة هذه المباراة التي ستكون عرسا كرويا للجزائريين" على حد ما نقلت عنه الإذاعة الجزائرية.

ولم يقدم المتحدث توضيحات بشأن هوية النادي الجزائري الذي سيخوض المواجهة ضد العملاق الإسباني ولا تاريخ المواجهة، لكنه لم يستبعد، مثلما أشار إليه سلفا، تنظيم المباراة في 18 مايو 2014 إلا إذا تأهل الريال إلى نهائي دوري أبطال أوربا في 21 مايو 2014 الأمر الذي يستدعي منا وقتها البحث عن موعد جديد على حد تعبيره.

وكان الإتحاد الجزائري رفض إقامة المباراة مع المنتخب الجزائري الأول بداعي رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة أي نشاط للأندية بعد تاريخ 18 مايو للسماح للمنتخبات بالتحضير لمونديال البرازيل، لكن هيئة روراوة ابدت استعدادها لمساعدة موبيليس لإقامة المباراة ضد ناد جزائري.
 المصدر: كوورة