5 نصائح للتخلص من الكرش

5 نصائح للتخلص من الكرش
اسرع حل لازالة الكرش , كيف تتخلص من الكرش باسرع وقت , ماهي اسرع طريقه للتخلص من الكرش , افضل شي لازالة الكرش , التخلص من الكرش باسرع وقت , ما افضل طريقة لازالة الكرش.
إذا كنت تعاني من بطن كبيرة، فهذا يعني أن لك عادات سيئة في الأكل ولا تمارس أي رياضة، وبما أن هذا الأمر مضر من الناحية الصحية، وأيضاً من ناحية المظهر، فإليك هذه النصائح.
احرص على ألا يخلو نظامك الغذائي اليومي من البروتينات باعتبارها المكون الأساسي للطاقة، ويمكنك تناول البقول بأنواعها المختلفة الفول الصويا واللوز والأسماك والزبادي كمصدر رئيسي للبروتين.
  1.  احرص على ألا يزيد إجمالي نسبة السعرات الحرارية بها عن 100.
  2. ليتحقق لك التخلص من وزنك الزائد في منطقة البطن، عليك أن تهتم بحرق معدل أكبر من السعرات الحرارية في جسدك ما لا يقل عن 500 سعر حراري عما تحرقه في المعدل الطبيعي، ويخطئ الكثيرون بأنهم يعتمدون على تقليل السعرات الحرارية التي يتناولونها عند وضع خطة لخسارة الوزن، ولكن هذا قد يؤدي لزيادة الوزن لأنه قد يجعلك تشعر بالجوع الشديد فتتناول بنهم.
  3. التعرض للضغط من العوامل الأخرى التي تتسبب في ظهور البطن البارزة، لهذا يجب الحرص على عدم تناول أطعمة عند الشعور بالضغط والتوتر وإذا اضطررت لذلك، عليك أن تتناول طعاماً صحياً.
  4. الرياضة أسرع طريقة للتخلص من الوزن الزائد خاصة في منطقة البطن، فيكفي القيام ببعض تمرينات الكارديو والأيبروبكس، أو بعض تمرينات الـPush Up، أو الـPull ups.  6
  5. . تناول وجبات صغيرة أفضل صحياً من تناول وجبات دسمة وكبيرة.